الإعلان العلوي 970x250

كيفية إنشاء قناة ألعاب خاصة

إعلان 728x90

كيفية إنشاء قناة ألعاب خاصة

 

الآن ، أصبحت مشاهدة الرياضات الإلكترونية أكثر شيوعًا من مشاهدة الرياضات "الحقيقية". لذلك ، ليس من المستغرب أن يكون إنشاء قناة ألعاب خاصة بك أمرًا شاقًا بعض الشيء.

لهذا السبب قمنا بتجميع دليل من أربع خطوات لمساعدتك في العثور على البداية.

في هذا الدليل ، سنغطي كيفية أن تصبح من مستخدمي YouTube أو Twitch Streamer للألعاب من خلال التركيز على أربع مراحل رئيسية لكل قناة رائعة ، بما في ذلك:

الخطوة 1: العصف الذهني.

الخطوة 2: العتاد.

الخطوة 3: العلامة التجارية.

الخطوة 4: النمو.


الخطوة الأولى: الأفكار حول قناتك.

يشبه بدء قناة ألعاب إلى حد كبير بدء لعبة جديدة. قبل أن تنطلق إلى منطقة المستوى 50 وتجد نفسك ملتفًا في زاوية مظلمة مع فقدان كل معداتك ، عليك أن تعرف الاتجاه.

فكر في عملية العصف الذهني كمرحلة لخلق شخصيتك. في هذه المرحلة ، تحاول فقط التعرف على كيفية إنشاء قناتك ، ومن أنت كمقدم.

ابدأ بالانتقال إلى قنوات الألعاب أو أجهزة البث التي تستمتع بها بالفعل وقم بتدوين إجابات هذه الأسئلة:

  • ما نوع الألعاب التي يلعبونها؟
  • ما الذي يحبونه كمقدمين؟
  • ما هو شكل المحتوى الخاص بهم؟
دوّن ملاحظات وتذكر أن المهم هنا هو ما يتردد صداه معك. من المرجح أن تحافظ على الطاقة والحماس اللازمين لتنمية قناة إذا كنت تستمتع حقًا بالمحتوى الذي تنشئه.

بمجرد أن يكون لديك فكرة عامة ، ابدأ في شحذها عن قرب. انظر إذا كان بإمكانك ترسيخ أفكارك حول ما يلي:

  • نوع اللعب الخاص بك
  • نوع اللعبة
  • شخصيتك وأسلوب مقدم العرض (أمام الكاميرا أو خارجها؟ منفردًا أم مع الأصدقاء؟)
في نهاية هذه المرحلة ، أنت تبحث فقط الصورة الكاملة  لنوع القناة التي تريد إطلاقها.

ما هي الألعاب التي يجب أن تلعبها؟
قد يكون اكتشاف الألعاب التي يلعبها مستخدمي YouTube و Twitch الأكثر شهرة أمرًا مربكًا بعض الشيء. مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، من الصعب معرفة ما هي "أفضل" الألعاب!

بشكل عام ، من الجيد الالتزام بما تعرفه وتحبه. ولكن إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام ، فإليك ملخص سريع للألعاب الأكثر شعبية التي سيشغلها مستخدمو YouTube في عام 2020.

الرماة

  • Counter-Strike: Global Offensive
  • Doom Eternal
  • Destiny 2
  • Overwatch
  • Splatoon 2
  • Battlefield V
  • Call of Duty: Modern Warfare

  • رياضات
  • Rocket League
  • Fifa 20
  • NBA 2K20 and 2K21
  • NHL 20 and NHL 21
  • MLB The Show 20

  • الخطوة 2: ابحث عن معدات البث المناسبة

لقد أكملت مرحلة الشخصية ، وأنت الآن جاهز للانطلاق. الآن ، حان وقت الاستعداد!

يعتبر Gear جزءًا لا يتجزأ من بدء قناة ألعاب. لكن أن تصبح من مستخدمي YouTube أو برنامج بث مباشر يتطلب تقنية أقل بكثير مما قد تعتقد. كما أشار العديد من منشئي البث المباشر في مقاطع فيديو "ما المعدات التي أستخدمها" ، فإن المعدات المتطورة ليست هي الجانب المحدد لقناتك. أنت.

بالتأكيد ، قيمة الإنتاج الجيدة لن تضر - إذا كنت تستطيع تحملها. ولكن نظرًا لأنك بدأت للتو ، فمن المهم التركيز بشكل أكبر على المحتوى وبدرجة أقل على الكاميرا التي ستشتريها في البداية.

منصة البث: Twitch أو YouTube؟

حاليًا ، أهم منصات البث لألعاب الفيديو هي Twitch (بهامش كبير) و YouTube. إذا كانت هناك لعبة تريد أن تلعبها ، فمن المحتمل أن يكون هناك بالفعل منتدى على إحدى هذه الأنظمة الأساسية يريد مشاهدة المحتوى الخاص بك.

ضع في اعتبارك أن طريقة البث على كل منصة تختلف بين الكمبيوتر ووحدات التحكم. هناك أيضًا اختلافات بين Twitch و YouTube من حيث كيفية جني الأموال وكيفية عثور المشاهدين عليك. تميل الكثير من قنوات الألعاب إلى مشاركة محتواها بين Twitch و YouTube ، وأحيانًا بمزيد من المحتوى المنسق على الأخير - على الرغم من أن هذا ليس ثابتًا.

بشكل عام ، إذا كان لديك بالفعل جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم (ish) لائق ، فمن الممكن أن تبدأ قناة بث بميزانية أولية منخفضة.

تعتمد طريقة البث على أجهزتك ، مع خطوات مختلفة مطلوبة للكمبيوتر الشخصي / Mac و Xbox One و PS4 و Nintendo Switch والألعاب المحمولة.

كقاعدة عامة ، يمنحك البث عبر الكمبيوتر تحكمًا أكبر في قناتك أثناء الالتقاط والإنتاج ، لكنه يأتي باستثمار أولي أعلى إذا لم يكن لديك بالفعل جهاز كمبيوتر للألعاب.

يعد تدفق وحدة التحكم أقل تكلفة مقدمًا ، لكن كل وحدة تحكم تختلف قليلاً في وظائف البث. بالإضافة إلى ذلك ، ما لم تشتري بطاقة التقاط ، توفر وحدات التحكم مرونة محدودة فيما يتعلق بما يمكنك فعله بالبث.

بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق بث مثل OBS أو XSplit. يتيح لك تطبيق البث التقاط طريقة لعبك فور حدوثها وإرسالها إلى Twitch أو YouTube. OBS مجاني تمامًا وعمومًا معظم البث المباشر لأن XSplit لديه نموذج تسعير متدرج لمزيد من الميزات المتقدمة.

بالنسبة لوحدات التحكم ، يختلف البث الأصلي عبر Twitch أيضًا بين العلامات التجارية ، مع بعض القيود على البث عبر Xbox One (مثل عدم وجود وظيفة كاميرا الويب بدون مستشعر Kinect ... والتي لم تعد تُصنع بعد الآن). يبدو أن PS4 تتمتع بقدر أكبر من المرونة في هذا الصدد ، حيث لا يمكنك البث مباشرة إلى YouTube باستخدام Xbox One أيضًا. ضع في اعتبارك أن كل هذا قد يتغير مع إصدار PS5 و Xbox Series X في وقت لاحق من هذا العام.

البحث عن كاميرا

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ، فستعمل كاميرا ويب على مستوى الدخول ، لتبدأ. يعد الإنفاق ما بين 30 دولارًا و 100 دولارًا استثمارًا جيدًا بينما تكتشف الأساسيات ، وتعد العلامات التجارية مثل لوجيتك مكانًا رائعًا للبدء.

إذا كنت تستخدم Xbox One أو PS4 ، فيمكنك استخدام Kinect أو كاميرا PlayStation.

تحرير الفيديو

يتمتع كل من Twitch و YouTube بوظائف تحرير الفيديو الأصلية على جهاز الكمبيوتر. هناك أيضًا الكثير من أدوات برامج تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها بمستويات مختلفة من الأسعار المجانية أو المجانية ، مثل Shotcut و Lightworks و DaVince Resolve و HitFilm Express.

في النهاية الأعلى ، يذهب العديد من مستخدمي YouTube إلى Adobe Premiere Pro CC أو Final Cut Pro X أو Sony Vegas. ومع ذلك ، فإن البدء في شيء مجاني وسهل لن يوفر لك المال فحسب ، ولكنه أيضًا طريقة مفيدة للغاية لتعلم مبادئ تحرير الفيديو في بيئة منخفضة المخاطر.


الخلاصة:

إن بدء قناة ألعاب يشبه تمامًا أي مشروع تجاري آخر. يتطلب الأمر شغفًا وإصرارًا ورؤية. في هذا الدليل ، نظرنا في أهمية بناء قناتك في أربع مراحل رئيسية ، من البحث إلى المعدات الأساسية والعلامات التجارية والتسمية ، وأخيراً إطلاق قناتك وتنميتها.

القاسم المشترك في قصة نجاح كل بث مباشر هو الالتزام بالوقت والشغف والعناية التي يتم بذلها في بناء قناة. لذا تأكد من أنك تفعل شيئًا تستمتع به ، وفكر مليًا في كيفية علامتك التجارية ووضع المحتوى الخاص بك. بخلاف ذلك ، حظ سعيد ، وألعاب سعيدة!
إقرأ أيضا
شارك
islem
إسمي إسلام مطور ويب في قواعد-Qawa3id مهتم بالبرمجة و التدوين وتحسين واجهة المستخدم
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة

إرسال تعليق

إعلان وسط المشاركات

إعلان 300x250