الإعلان العلوي 970x250

كيف تبدأ ال Gaming.

إعلان 728x90

كيف تبدأ ال Gaming.

 



 تعتبر ألعاب الفيديو هواية رائعة ويمكن أن تصبح هواية مجزية للغاية. يمكن أن يساعد اللعب بها في تحسين ردود أفعالك وكذلك مساعدتك في تعلم الأشياء بسرعة لأنه يمكن أن يكون هناك منحنى تعليمي للألعاب نظرًا لأن كل لعبة مختلفة.

إذا كنت تشعر بالعجز ، فإن الألعاب طريقة رائعة لقضاء وقت فراغك.

ماذا تحتاج

يمكن ممارسة الألعاب بسهولة هذه الأيام وتتطلب مساحة صغيرة إذا كانت هذه مشكلة. ما ستحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم (نظام Xbox أو PlayStation) أو جهاز لوحي أو حتى هاتف! هناك الكثير من تطبيقات الألعاب الرائعة! وبالطبع ، ستحتاج أيضًا إلى ألعاب!

مهما كانت المنصة التي تختارها لبدء اللعب ، يمكنك شرائها من أي مكان تقريبًا. أوصي باستخدام Game لأي وحدة تحكم ، وأود أن أقول أيضًا أن وحدة التحكم هي أفضل طريقة لتجربة الألعاب إذا كنت تبدأ وتريد ممارسة مجموعة متنوعة جيدة.

إذا كنت ستلعب باستخدام وحدة تحكم ، فستحتاج أيضًا إلى جهاز تلفزيون. سيعمل أي تلفزيون ولكن للحصول على أفضل تجربة ، أوصي بشاشة مسطحة بدقة عالية كاملة 4K.

إذا كنت تشعر بالمغامرة وتعلم أنك ستلعب الألعاب لفترة طويلة وتريد أن تكون قادرًا على الاستمتاع بها إلى أقصى إمكاناتها ، فإنني أوصي بشراء جهاز كمبيوتر للألعاب. ستحتاج إلى شاشة مزودة بشاشة عالية الدقة بالكامل بالإضافة إلى ماوس ولوحة مفاتيح لائقين ، وبالنسبة لبعض الألعاب ، قد ترغب في شراء وحدة تحكم (وحدة تحكم PlayStation أو Xbox). يمكنك العثور على الألعاب المصممة خصيصًا للعب بها على الكمبيوتر للألعاب التي يسهل لعبها باستخدام واحدة بدلاً من الماوس ولوحة المفاتيح.


ماذا تلعب

هناك ألعاب تقمّص الأدوار تحدث عادةً في عوالم الخيال والخيال العلمي. عادةً ما تكون مفتوحة للعالم أيضًا مما يعني أنه يمكنك التجول بحرية عبر خريطة مناسبة الحجم ، ويمكنك القيام بالمهام ، ورفع مستوى شخصيتك (التي يمكنك تخصيصها وفقًا للعبة) لتصبح أقوى من خلال القيام بأشياء مختلفة (المهام ، الجانب المهام والألعاب المصغرة وما إلى ذلك) وعادة ما تكون القصة متعمقة تمامًا مما يجعلها ممتعة للغاية! أوصي بـ Witcher 3 و Skyrim و Final Fantasy 15.


تعتبر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS's) من ألعاب الرماية المشهورة جدًا حيث تشاهد العالم من خلال عيون شخصيتك. عادة ما يأخذونك عبر مستويات / مشاهد مختلفة حيث تطلق النار على الأعداء. PVP (Player vs Player) هو وضع شائع جدًا في FPS حيث يمكنك بعد ذلك محاربة لاعبين حقيقيين آخرين إما للحصول على نقاط أو أموال أو من أجل المتعة فقط! أوصي بـ Call of Duty و Overwatch و Battlefield. هناك أيضًا ألعاب إطلاق نار من منظور شخص ثالث متشابهة ولكن الشخصية بأكملها تظهر على الشاشة بدلاً من أيديهم وسلاحهم فقط.


تعد الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) في الأساس ألعاب تقمّص الأدوار ولكنها موجودة على الإنترنت مع العديد من اللاعبين الآخرين في نفس اللعبة. يمكنك الانضمام إلى مجموعات من الناس (تسمى عادة النقابات) والقيام بمهام معًا ، أو يمكنك التنافس ضد بعضكما البعض حسب اللعبة. (بالنسبة لهؤلاء ، ستحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت). أوصي بـ Guild Wars 2 ، World of Warcraft ، SWTOR (Star Wars The Old Republic).


هذه هي الفئات الرئيسية في الألعاب وعند البدء ، هذا هو المكان الذي تريد أن تبدأ منه. هناك أيضًا ألعاب إستراتيجية في الوقت الفعلي مثل Total War ، بالإضافة إلى Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) مثل League of Legends ، ولكن في رأيي ، سأجرب أنواعًا أخرى من الألعاب أولاً لأنها يمكن أن تكون شديدة الانحدار منحنى التعلم ولعب الألعاب الأخرى سيمنحك الخبرة مع الميكانيكا قبل الغوص في شيء يحتاج إلى الكثير من التعلم.


أوصي أيضًا بالاطلاع على الألعاب المستقلة. هناك طن منهم! تم إنشاؤها بواسطة شركات صغيرة تضع حقًا الكثير من الشغف والحب في ألعابها ، وعادة ما تكون شخصية أكثر بكثير مع قصة ترويها. الشركات الكبيرة شغوفة أيضًا بالألعاب بالطبع ، لكنها تحتاج أيضًا إلى إنشاء ما يريده الجمهور. لذلك ، إذا كنت تحب الحكايات الشخصية الدافئة مع التفاعل ، فسأذهب مع ألعاب Indie. أوصي بـ This War of Mine و Oxenfree.


لألعاب الكمبيوتر الشخصي ، أوصي باستخدام Steam. إنها مليئة بالألعاب مع مجموعة واسعة من الأنواع لذا من السهل العثور على شيء ستحبه!


بالنسبة لوحدات التحكم وألعاب وحدة التحكم ، أوصي بالذهاب إلى GAME إما عبر الإنترنت أو في متاجرهم.

إقرأ أيضا
شارك
islem
إسمي إسلام مطور ويب في قواعد-Qawa3id مهتم بالبرمجة و التدوين وتحسين واجهة المستخدم
إشترك في بريد المدونة السريع لتبقى مطلعا على الأحداث أولا بأول.

المواضيع ذات صلة

إرسال تعليق

إعلان وسط المشاركات

إعلان 300x250